facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد عامين من الضياع .. تصفيات كأس العالم تزيل الغبار عن هازارد وبيل


06-09-2021 03:44 PM

عمون - عادة ما يكون التوقف الدولي العدو الأكبر للأندية خصوصا بسبب الإصابات، لكن الأمر كان على العكس بالنسبة لريال مدريد في التوقف الحالي.

واعتبرت جماهير ريال مدريد توقف الفيفا الحالي بشرى خير لثنائي الفريق المكون من البلجيكي إيدين هازارد والويلزي جاريث بيل، بعدما عادا لتسجيل الأهداف الدولية مع منتخبي بلادها، خلال مبارياتهما بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


وغاب هازارد وبيل لفترة طويلة عن التسجيل مع منتخبي بلجيكا وويلز، رغم مشاركتهما معه في الكثير من المباريات قبل التوقف الدولي الحالي، وآخرها في يورو 2020، التي أقيمت هذا الصيف ولم يقدم أي منهما مردودا طيبا فيها.

وأحرز هازارد أول هدف له مع بلجيكا منذ نحو عامين أمام التشيك، الأحد، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، ليقود بلجيكا لتصدر مجموعتها.

وكان آخر هدف سجله هازارد مع بلجيكا في 19 تشرين الثاني 2019 أمام منتخب روسيا، حينما فازت الشياطين 2-0 بهدفين من توقيعه.

وقال نجم ريال مدريد عقب مباراة التشيك إن مدرب منتخب بلجيكا وضع له نظاما داخل الملعب بحيث لا يدافع كثيرا، وهو ما ساعده على الظهور بشكل جيد، حيث صنع هازارد في المباراة 7 فرص للتهديف، وفاز بالموجهات الثنائية 5 مرات.

أما جاريث بيل قائد منتخب ويلز فكان رجل مباراة منتخب بلاده امام بيلاروسيا، حيث سجل هاتريك تاريخيا ليفوز فريقه بصعوبة 3-2، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتدين ويلز بالفضل في انتصارها إلى بيل، والذي سجل في الدقائق 6 و69 والخامسة من الوقت بدل الضائع، علما بأن الهدفين الأول والثاني كانا من ركلتي جزاء.

وتعد هذه أول مباراة يزور فيها بيل الشباك مع ويلز بعد غياب عامين، وتحديدا منذ هدفه بمرمى كرواتيا في 13 تشرين الأول 2019، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2020.

فضلا عن ذلك، فإن هذا يعد أول "هاتريك" يسجل في مباراة من جانب منتخب ويلز، منذ الثلاثية التي أحرزها بيل نفسه في شباك الصين خلال انتصار ويلز الودي بسداسية دون رد في 22 آذار 2018.

ومر هازارد وبيل في آخر عامين بظروف صعوبة، وتعرض الثنائي لانتقادات حادة بسبب تراجع مستواهما، وقد يكون هذا هو الموسم الأخير لهما مع ريال مدريد إذا استمرا في هذا المستوى المتواضع.

وأحرز بيل هدفا مع ريال مدريد هذا الموسم في أول 3 جولات بالدوري الإسباني، فيما لم يسجل هازارد الذي سيواجه منافسه شرسه على مقعده في التشكيل الأساسي مع الشاب البرازيلي فينسيوس جونيور المتألق مؤخرا.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :