facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الجاري


06-09-2021 05:08 PM

عمون - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، أن نتائج القبول الموحد ستعلن في نهاية شهر أيلول الجاري أو أول يومين من مطلع شهر تشرين الأول المقبل، كأبعد تقدير.

وأوضح مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم، أن وحدة تنسيق القبول الموحد تعمل الآن على فرز الطلبات وحصر الأعداد وتواصل العمل بشكل مكثف من أجل إعلان نتائج القبول الموحد في موعدها المعتاد، مشيرا إلى أن منحنى نتائج التوجيهي للعام الحالي ساعد في تفعيل مبدأ التمايز بين الطلبة.

وكانت الوزارة حددت بأن آخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022، الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم السبت الموافق 28 آب الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :