facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اندلاع ثلاثة حرائق في مناطق الاحتلال المحاذية لغزة


06-09-2021 09:32 PM

عمون - اندلعت 3 حرائق في مناطق الاحتلال الإسرائيلي المحاذية لقطاع غزة، جراء إطلاق بالونات حارقة على منطقة مجلس "شاعر هنيغف"، وسرعان ما قامت فرقة الاحتياط بجيش الاحتلال بإخمادها.

وقالت القيادة الجنوبية: "لا نعرف حتى الآن ما إذا كنا سنصعد في الأيام المقبلة ردا على البالونات الحارقة، لكننا بالتأكيد نتوقع حوادث مماثلة".

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن الفصائل في قطاع غزة أعطت للوسطاء مهلة حتى 15 سبتمبر لتنفيذ الوعود التي تلقوها بشأن تخفيف حدة الوضع في قطاع غزة. لكن لم يتضح من الإعلان ما إذا كانت الفصائل في غزة تعتزم تعليق النشاط الاحتجاجي عند السياج الحدودي.

وكان المبعوث القطري قد قال في وقت سابق إن توزيع الأموال القطرية على مسؤولي "حماس" في قطاع غزة سيبدأ خلال الأيام المقبلة بالاتفاق مع جميع الأطراف.

i24news




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :