facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دائما في الميدان


احمد القريوتي
06-09-2021 11:49 PM

معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات دائما قريب من هموم المزارعين وبذل كل جهد لإيجاد حلول لها في اقرب وقت ممكن

يؤكد الحنيفات حرص وزارة الزراعة على تفعيل نشاطات وفعاليات رسمية من أجل النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المطلوبة وكذلك برامجها التدريبية والمهنية لم تتوقف.. ولم تتوقف أيضا وزارة الزراعة عن العطاء بسبب اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.. المهندس خالد الحنيفات الذي يؤكد على أهمية خلق فرص عمل جديدة لدعم العاطلين عن العمل.. بل يسارع في عقد دورات تدريبية وتشغيلية داخل القطاع الزراعي وهو دائما في الميدان..

اذكر يوما أن الحنيفات استلم قبل هذه الفترة وزارة الزراعة وكان بجولة ميدانية في إحدى المحافظات ومن خلال التجول في الميدان تعرض شاب لسيارته ذلك الوقت وطلب الشاب وظيفة لتحسين وضعه المادي.. وقتها طلب وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات من كادر الوزارة أن يعمل على انشاء المشاريع الميدانية..

لم يتوقف وزير الزراعة عن رعاية القطاع الزراعي حتى في ظروف فيروس كورونا أصدر عدة قرارات تهم المزارع منها قروض دون فائدة وإيقاف الأقساط الشهرية على المزارعين لتحسين مستوى دخلهم.. وفي هذه الأيام يوقع اتفاقيات التعاون مع الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة بهدف تفعيل الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص ليضع خارطة الطريق من جديد تلبي طموحات القطاع الزراعي وتحقق الأهداف التي يؤكد عليها دوما جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم المزارعين في مختلف المجالات..

يسعى الوزير ومن خلال العمل الحكومي إلى ترجمة ما جاء في خطاب التكليف السامي للحكومة للنهوض بالقطاع الزراعي.. ووزارة الزراعة الان بصدد تنفيذ التوجيهات الملكية السامية للنهوض بالقطاع الزراعي ودعم المزارعين وتشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي والهام..

كم انت قريب من هموم المزراعين ترفع لكم القبعات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :