facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما حقيقة رغبة ريال مدريد في ضم هالاند الشتاء القادم؟


07-09-2021 09:46 AM

عمون - أكد موقع ”ديفونسا سونترال“ أن ريال مدريد لا يفكر في ضم المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من فريق بروسيا دورتموند، خلافا للأخبار التي تناقلتها صحف ومواقع ألمانية وعالمية.

وكانت عدة تقارير إعلامية تحدثت عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتجاوز المنافسة القوية على اللاعب من طرف عدة أندية عالمية أبرزها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وتشيلسي، وكلها ترغب في الظفر بخدماته.

وأكدت التقارير أن إدارة بروسيا دورتموند وبالنظر لعلاقتها الطبية مع إدارة ريال مدريد تبدو مستعدة لفتح المجال للفريق الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية ليأخذ الأسبقية على الأندية المنافسة.

لكن موقع ”ديفونسا سونترال“، ومن مصادر داخل إدارة ريال مدريد، أكد عدم وجود أي إمكانية لضم المهاجم النرويجي في كانون الثاني / يناير القادم، وأن التعاقدات الكبيرة لا يمكن حسمها سوى في الصيف.

ومن جهة أخرى، أكد موقع ”ديفونسا سونترال“، القريب من ريال مدريد، أن خطة إدارة الفريق الملكي لم تتغير، وهي الجمع بين إيرلينغ هالاند وكليان مبابي في صيف 2022.

وسيدفع ريال مدريد الشرط الجزائي في عقد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند البالغ 75 مليون يورو، مستفيدا من رغبة اللاعب في اللعب بقميص الفريق الملكي، رغم العلاقة غير الجيدة مع وكيل أعماله الشهير مينو ريولا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :