facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبون يفتتح مراسم ومشاغل التربية الفنية في كلية العلوم التربوية بالهاشمية


07-09-2021 04:33 PM

عمون - ضمن سعى الجامعة الهاشمية الحثيث في التحديث وتطوير الوسائل والخدمات التعليمية للطلبة، افتتح رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون مراسم ومشاغل تخصص معلم التربية الفنية في قسم المناهج والتدريس/ كلية العلوم التربوية، والتي تضم مرسم التصوير الزيتي ومرسم التصوير المائي ومرسم التصميم ومشغل الحرف اليدوية ومشغل الحفر والطباعة وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور سهيل الحباشنة وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات، ومساعد الرئيس/ مدير وحدة المدينة الجامعية الاستاذ عبدالرحمن ابو دلبوح، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والادارية في الكلية.

وأكد الدكتور الزبون خلال الافتتاح أهمية العمل على توفير كافة مستلزمات البيئة الجامعية والتعليمية لخدمة الطلبة للاستفادة منها في مسيرتهم التعليمية، مشيراً بأن الجامعة ومن ضمن أهدافها تضع أمام الطالب الجامعي كافة الخدمات التعليمية والعملية لإكسابه الخبرات والكفاءات والمهارات التي يحتاجها سوق العمل حالياً.

وقدم رئيس الجامعة شكره وتقديره لكافة القائميين على تجهيز المراسم والمشاغل اللازمة لتلبية احتياجات الطلبة في تخصص معلم التربية الفنية.

وأشار عميد الكلية إلى أن هذه المراسم والمشاغل تم تجهيزها بكل ما يخدم العملية التعليمية من اثاث ومستلزمات واحواض المياة ومعدات يحتاجها الطلبة أثناء تنفيذ مشاريعهم الفنية في مختلف مجالات التخصص من تصوير زيتى وتصوير مائي وتصميم وحرف يدوية وحفروطباعة ونحت وخزف وغيرها من المجالات التي تتضمنها خطة البرنامج. مشيراً بأنه تم الاشراف والمتابعة على هذا المشروع من قبل منسق التخصص في الكلية/الدكتور أسامة بني ملحم.

وذكر السيد أبو دلبوح بأن وحدة المدينة الجامعية قد وفرت كافة الخدمات والتسهيلات لتجهيز هذه المراسم والمشاغل لترتقي بالمستوى المطلوب في خدمة العملية التعليمية التعلمية، مثمناً الجهود المميزة لكافة العاملين في المدينة الجامعية لما قدموه في من جهود لإنجاز المشروع وخدمة الجامعة.

ومن الجدير بالذكر بأنه تم تجهيز بهو الفضاء الخارجي للمراسم والمشاغل كقاعةعرض دائمة للمعروضات الفنية التي تجسد أعمال الطلبة في الفصول الدراسية وتجهيزها بالديكورات وعناصر الإضاءة اللازمة لهذه الغاية.

ومن جهة اخرى، هناك مشغل للنحت والخزف في مبنى كلية الملكة رانيا للطفولة والذي يحتوي على المعدات اللازمة لتنفيذ أعمال الخزف بشتى أنواعها المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :