facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفرجات: البترا خالية والامر ينذر بسوء


08-09-2021 10:35 AM

عمون - قال الدكتور محمد الفرجات إن مركز زوار ومواقف الحافلات الخاصة بالبترا خالية تماماً ولا يوجد سياحة تذكر بها، وهو الأمر الذي ينذر بالسوء اذا استمر انهيار القطاع السياحي، فالبترا هي مؤشر السياحة الوطنية.

ودعا الفرجات الذي زار وادي موسى لانجاز كتاب مباشرة عمل في كليته التابعة لجامعة الحسين بن طلال والمطلة على مركز زوار البترا إلى قيام لقطاع السياحي كاملا من مقدمي خدمات ومشغلين ومكاتب سياحية ونقل سياحي طيران وبري، ومالكي منشآت سياحية من فنادق ومطاعم وغيرها ... إلخ، لخفض الأسعار إلى سعر التكلفة (ما يغطي النفقات الجارية) مؤقتا، تمهيدا لتعافي القطاع السياحي الأردني.

وحث الفرجات القطاع على الترويج للحملة + التسويق لبرامج سياحية نوعية تنتج عن هذا التوجه للأسواق السياحية العالمية.

وبين أن الأسواق السياحية العالمية والوجهات السياحة تغيرت في ظل الوباء، وعلينا أن ننافس لنبقى مقصدا سياحيا عالميا، ولنحافظ على جهود عشرات السنين من الترويج والتسويق حتى لا نفقد مكانتنا في السياحة العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :