facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كومان يحسم مستقبله مع برشلونة


08-09-2021 11:03 AM

عمون - حسم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مستقبله معه في الفترة المقبلة، متحدثا عن حقيقة خلافاته مع رئيس النادي.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى عدم قناعة خوان لابورتا بقدرات كومان، بعد وصوله إلى مقعد رئاسة برشلونة في مارس/آذار الماضي، قبل أن يعلن تجديد الثقة في المدرب الهولندي.

كومان نفى في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وجود أي خلافات بينه وبين لابورتا، مؤكدا أنهما يسعيان إلى مصلحة برشلونة، مشيرا إلى رغبته في البقاء مع الفريق الكتالوني لسنوات مقبلة.

وقال كومان في هذا الصدد: "التجديد مع شروط؟ أنا دوماً منفتح على الاستماع والبقاء هنا لسنوات أطول".

وواصل: "القوة يجب أن تأتي من المدرب، ولكن لا يمكن وجود تلك القوة لو هناك شكوك من الإدارة حوله".

وأبدى كومان إعجابه بشخصية لابورتا بقوله: "لدينا رئيس نادٍ يتحدث مع اللاعبين ويحضر التدريبات، أحب الحديث معه رغم أن هناك أحاديث يجب أن تكون سرية".

ونفى المدير الفني للبارسا أي خلاف بينه وبين رئيس برشلونة، مشدداً على أنه رغم اللحظات الصعبة في الموسم الماضي بسبب النتائج إلا أن هدفهما يبقى واحداً في النهاية وهو تفوق برشلونة.

كومان شدد على أنه تمنى بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي مثله مثل أي مشجع لبرشلونة، لكنه استعان بتصريح لرئيس النادي مؤكداً أنه: "كما قال لابورتا علينا أن نطوي تلك الصفحة".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :