facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من جامعة جامعة بوليتكنك فلسطين يزور جامعة الزرقاء


08-09-2021 01:35 PM

عمون - زار وفد من جامعة بوليتكنك فلسطين، الثلاثاء 7/9/2021، جامعة الزرقاء بهدف بحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين.

وضم الوفد رئيس الجامعة الدكتور امجد برهم، وعميد كلية الطب وعلوم الصحة الدكتور فوزي الرازم، و رئيس دائرة الرياضيات والفيزياء التطبيقية الدكتور عايد عبد الغني، والدكتور محمد العدم، عضو هيئة التدريس في الرياضيات والفيزياء التطبيقية، والدكتور نسيم اقطيط، عضو هيئة التدريس في الهندسة، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، ونائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة، وعدد من عمداء الكليات والمراكز.

وقدم الرمحي نبذة عن تأسيس الجامعة والتخصصات التي تتميز بها على مستوى البكالوريوس والماجستير، والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي سواء البحثية أو الخدمية، اضافة إلى المراكز والدوائر التي تضمها الجامعة والخدمات التي تقدمها.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى نحو التميز في مجال البحث العلمي من خلال دعم الباحثين والشراكة مع المؤسسات المختلفة، مما أدى إلى تميز الجامعة على المستوى المحلي والعربي والدولي ودخولها في التصنيفات العالمية، حيث تحظى الجامعة بدعم سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ومجلس الإدارة، ومجلس الأمناء ممثلا برئيسه معالي المهندس سمير الحباشنة، وعمل مشترك بين منسوبيها.

من جانبه، أشاد الدكتور برهم بالمكانة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء والمرافق التي تضمها، مؤكدا سعي الجامعتن نحو تعميق الشراكة العلمية والبحثية بين الجامعتين، ومقدما شكره لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات والمراكز، خاصا بالشكر عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان على جهودها في التنسيق للزيارة والتعاون البحثي، لافتا إلى ان هذه الزيارة تأتي بدعم من الاكاديمية العربية الالمانية للعلماء الشباب في العلوم والانسانيات.

وقدم عمداء الكليات شرحاً للتخصصات والمرافق العلمية والبحثية، فيما زار الوفد الضيف مركز الحاسوب ومشاغل الكلية التقنية المتوسطة ومركزا أبحاث الطاقة والابحاث الصيدلانية واستديوهات كلية الإعلام واذاعة لقاء F.M.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي الوفد الضيف، فيما كرم الدكتور برهم سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة بالوكالة وعميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :