facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرماوي يثمن قرار الحكومة ويؤكد أهمية عدم فرض اي قيود على الاعلام


08-09-2021 10:07 PM

* شكر رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الاعلام

* "الصحفيين" يثمن استجابة الحكومة لمطالبه بشأن "أنظمة للاعلام"

عمون - أعلن القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي عن تجاوب الحكومة مع مطالب نقابة الصحفيين بعد حوار استمر لأكثر من أسبوعين بين النقابة ووزير الدولة لشؤون الإعلام صخر دودين ومدير هيئة الإعلام طارق أبو الراغب بشأن اعتراضات النقابة على الأنظمة المعدلة للإعلام، مؤكدا أن الحكومة أكدت استمرار العمل بأنظمة الإعلام الحالية وبالتالي عدم تعديلها.

وأعرب البرماوي عن شكره لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الذي كان يتابع اولا بأول مجريات الحوار بين النقابة ووزير الدولة لشؤون الإعلام ومدير الهيئة وتوجيهاته بأهمية الخروج بتوافقات إيجابية تحقق الصالح العام، كما شكر البرماوي وزير الدولة لشؤون الاعلام على التفهم العميق لمطالب نقابة الصحفيين والحرص الذي أبداه لمناقشة تعديلات الأنظمة وملاحظات النقابة على عدد من البنود ما يعكس الالتزام الحكومي بالتشاركية والحوار البناء كأساس للمعالجات السليمة لأي موضوعات تهم الشأن العام.

وأشار البرماوي الى أنه التقى خلال أقل من أسبوع بالوزير دودين أربع مرات، كان آخرها مساء اليوم، وسبق ذلك لقاء مجلس النقابة بمدير الهيئة ومتابعات حثيثة مكثفة قام بها المجلس بهذا الشأن.

وكان الزميل البرماوي قد سلم وزير الدولة لشؤون الاعلام مذكرة باسم نقابة الصحفيين تتضمن البنود المعترض عليها والواردة في تلك الأنظمة وتمت مناقشتها وبحث الآليات اللازمة لدعم المؤسسات الصحفية والإعلامية وسبل الأرتقاء بالأداء الإعلامي بشكل عام، حيث تم التباحث بشأن تلك الأنظمة واعتراضات النقابة.

وثمن البرماوي موقف الجسم الصحفي الذي دعم موقف النقابة، وحرصه على التعبير بكل الأشكال المهنية عن رفضه للتعديلات على أنظمة الإعلام المعدلة.

وجدد البرماوي رفض النقابة لفرض أي قيود على حرية الاعلام او ترتيب أعباء مالية جديدة على المؤسسات الصحفية والإعلامية، مؤكدا ضرورة العمل على تمكينها بمختلف الوسائل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :