facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض أوبريت القدس أرض الله الطاهرة


08-09-2021 11:37 PM

عمون - أقيم في المركز الثقافي الملكي مساء اليوم الأربعاء، حفل إشهار أوبريت "القدس أرض الله الطاهرة"، للمخرج الجزائري فؤاد روايسية.

ويحكي الأوبريت قصة صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، وبطولاته وشموخه وتمسكه بحق العودة، ويحمل رسالة حب وتقدير للقدس من الشعوب العربية.

واشتمل الحفل الذي حضره أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، ومستشار وزير الثقافة أحمد راشد، على فقرات شعرية قدمها كل من الشاعر مهند دبابنة، والشاعرة بتول علان، كما قدم الفنان محمد القيسي باقة من الأغنيات الوطنية، وبمشاركة فنانين من الأردن، والجزائر، ومصر، ولبنان، من بينهم الممثل المصري محمد صبحي، والمعلق الرياضي حفيظ دراجي، والفنانة الجزائرية حكيمة بولانجي، والفنان المغربي أمين الوهابي، والفنان اللبناني طارق بشاشة، والفنان الفلسطيني أحمد شحادة، والفنان الأردني محمد القيسي، إضافة إلى مجموعة من الممثلين والفنانين العرب.

وفي نهاية الحفل، سلم راعي الحفل الدروع التذكارية على الشعراء المشاركين والقائمين على العمل في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :