facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عزايزة يبحث مشاريع النقل مع مدير البنك الاوروبي لإعادة الاعمار


09-09-2021 04:17 PM

عمون - بحث وزير النقل المهندس وجيه عزايزة في مكتبه خلال لقاءه مدير البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية الاقليمية لمنطقة شرق المتوسط فيليب تير وورت وبحضور امين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني القضايا ذات الاهتمام المشترك بمجال النقل ومناقشة اخر المستجدات على مشاريع قطاع النقل وبيان آلية قيام البنك بمساعدة الوزارة على تحقيق اهدافها.

وقدم المهندس عزايزة شرحا عن استراتيجية الوزارة والمشاريع التي تضعها الوزارة في اولوياتها كمشروع النقل الحضري في اربد والزرقاء والشبكة الوطنية للسكك الحديدية وانظمة النقل الذكية.

كما طرح خلال اللقاء فكرة قيام البنك بمبادرات تهدف الى مساعدة مشغلي النقل العام على مواكبة التطور في النقل بالإضافة لاهتمام الوزارة بخطة النقل الاخضر والتي تنفذ بالتنسيق مع وزارتي البيئة والطاقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :