facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللجنة الملكية تتوقع انهاء المخرجات بصيغتها النهائية في الأسبوع الأخير من ايلول


09-09-2021 08:12 PM

عمون - توقع الناطق باسم اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية مهند مبيضين، الخميس، أن تنهي اللجنة من المخرجات بصياغتها النهائية في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، مشيرا إلى أن هذا الأمر مرتبط بمسار عملية النقاش والتوافق والحوار داخل الهيئة العامة في الأسبوع المقبل.

وأوضح مبيضين في مداخلة عبر المملكة أن الأسبوع الأخير من شهر أيلول هو أسبوع مهم في إقرار مشاريع القوانين، مضيفا "فيما بعد ستعود إلى لجنة التعديلات الدستورية التي ستبحث التعديلات الدستورية المتعلقة بهذه القوانين".

وأشار، إلى أن لجنة الأحزاب والانتخاب قدمت خلاصة مشروعي القانون ورفعت إلى اللجنة الدستورية لوضع توصيات خاصة لوضع الصياغة القانونية لهذين القانونيين، مبينا أنه سيذهب إلى الهيئة العامة لمحاولة النقاش عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :