facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بسواعدنا .. الإدارة المحلية تطلق حملة نظافة شاملة السبت


10-09-2021 11:20 AM

عمون - تطلق وزارة الإدارة المحلية، السبت حملة نظافة شاملة في مناطق البلديات كافة في الممكلة تحت شعار (بسواعدنا).

ووفق تعميم اطلعت عليه عمون، سيقوم نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان باطلاق الحملة من بلدية ناعور في تمام الساعة 10 صباحا على أن يتزامن اطلاق الحملة في بلديات المملكة كافة بذات التوقيت.

وتهدف الحملة إلى تنظيف مجاري الاودية والسيول وتنظيف الاقنية وخطوط تصريف مياه الامطار وتنظيف مداخل ومخارج العبارات، وإلى تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية ومداخل المدن، إضافة إلى المقابر وإزالة الأعشاب فيها.

ودعا كريشان المعنيين إلى الايعاز للكوادر العاملة بالاستعداد الأمثل لغايات إنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مشيرا إلى أن الحملة تأتي سعيا لاستمرارية قيام البلديات بدورها في تجميل المدن واتخاذ الإجراءات اللازمة كافة مسبقا لموسم الشتاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :