facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هداف الدوري الإنجليزي .. الهاتريك الوحيد يحفز رونالدو في ظهوره الأول


10-09-2021 12:29 PM

عمون - ساعات معدودة تفصل عشاق مانشستر يونايتد عن الظهور الأول للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في حقبته الثانية مع الفريق.

صاحب الـ36 عاما عاد إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد 12 عاما على مغادرته، حيث انضم إلى المان يونايتد بعدما أنهى رحلته رفقة يوفنتوس مع بداية الموسم.

وانخرط رونالدو في تدريبات الشياطين الحمر هذا الأسبوع، ليصبح مؤهلا لتسجيل ظهوره الأول بقميص الفريق هذا الموسم بعدما لعب له بين عامي 2003 و2009.

هداف الدوري الإنجليزي
بعد مرور 3 جولات على انطلاق البريميرليج، يأمل رونالدو في تعويض غيابه عن افتتاحية الموسم بتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف في مبارياته الأولى، للمنافسة بقوة على جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح سنويا لهداف المسابقة.

ومن المتوقع أن يبدأ الدون أساسيا في تشكيلة اليونايتد ضد نيوكاسل، يوم السبت، في مباراة سيحتضنها مسرح الأحلام.

وسبق لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، اللعب ضد نيوكاسل في حقبته الأولى بمدينة "مانشستر"، حيث خاض أمام "الماكبايس" 10 مباريات في الدوري الإنجليزي.

ووقع رونالدو على 5 أهداف وصنع 3، ليشارك عمليا في 8 أهداف أمام نيوكاسل، لكن هناك ما يحفزه أيضا لهز الشباك خلال ظهوره الأول.

رغم نجاحه في تسجيل 57 هاتريك على مدار مسيرته، إلا أن رونالدو لم يحرز سوى ثلاثية واحدة بقميص المان يونايتد، بينما جاءت باقي الثلاثيات بقمصان ريال مدريد ، يوفنتوس ومنتخب البرتغال.

وشهد موسم 2007-2008، تسجيل رونالدو الهاتريك الوحيد له بقميص اليونايتد، قاد به فريقه لاكتساح نيوكاسل بنتيجة 6-0 بملعب "أولد ترافورد".

وفي ذات الموسم، عاد رونالدو لهز شباك "الماكبايس" بثنائية في الدور الثاني، خلال فوز مانشستر يونايتد خارج الديار بنتيجة 5-1.

وينتظر أن يكون رونالدو أحد المتراهنين على لقب هداف البريميرليج هذا الموسم، علما بأن ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام هو من يحتل الصدارة حاليا برصيد 4 أهداف.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :