facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مالديني يصدم جماهير ميلان بشأن بن ناصر


10-09-2021 12:59 PM

عمون - تسعى جماهير نادي ميلان بالقلق الشديد، بسبب ما يفكر فيه باولو مالديني المدير الرياضي لـ"الروسونيري" بشأن الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وذكر موقع "ميلان لايف"، المختص في متابعة أخبار "الروسونيري"، أن باولو مالديني يخطط لبيع بن ناصر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لنفس الموقع، فإن مالديني يأمل في قيام أحد أندية الدوري الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، بتفعيل الشرط الجزائري الموجود في عقد اللاعب، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، في وقت سابق، أن التعاقد مع ياسين عدلي، لاعب الوسط المنحدر من أصول جزائرية، يندرج في إطار البحث عن بديل لبن ناصر، وذلك تحسبا لرحيله عن الفريق في ميركاتو الصيف لعام 2022.

وقام النادي اللومباردي، مؤخرا، بضم عدلي بعقد يمتد حتى عام 2026، مع السماح له بمواصلة اللعب خلال الموسم الحالي مع جيروندان بوردو الفرنسي.

ومنذ انضمامه لميلان في عام 2019، شارك بن ناصر في 67 مباراة في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

ويعد بن ناصر من أعمدة ميلان الأساسية، ومن ثم، فإن التفكير في الاستغناء عنه سيجعل جماهير ميلان تشعر بصدمة كبيرة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :