facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهاشميون


المحامي اكثم حدادين
11-09-2021 09:32 AM

الهاشميون على مدى التاريخ مصدر الهام وملاذ في العمل الانساني، مبادرات ومواقف ولفتات جلالة الملك عبدالله الثاني تترجم مفهوم الانسانية الهاشمية الحقيقية.

مواقف ولفتات ومبادرات جلالة الملك مع كل ازمة عالمية وفي كل موقف تواجهه دولة شقيقة او صديقة كانت حاضرة دائمة لتقديم يد المساعدة والعون لترسيخ معاني الانسانية الهاشمية وصورة الاردن وشعبه كمنار للتسامح وواحة للانسانية ومظلة للامن والامان وسبيله دوم السلم والسلام العالمي.

ومن تلك المبادرات والمواقف الانسانية في الاوانة الاخيرة دعم لبنان في مراكز القرار الامريكي والمجتمع الدولي ليخرج من ازمتة الخانقة حيث قال جلالته للشعب اللبناني لستم وحدكم، مما اثمرت هذه الجهود والمبادرات عن اعلان تشكيل الحكومة اللبنانية واعلانها ليتمكن الشعب اللبناني الشقيق الخروج من النفق المظلم.

والله من وراء القصد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :