facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: محاضرة بعنوان محطات أردنية خالدة


11-09-2021 03:51 PM

عمون - نظم فرع هيئة شباب "كلنا الأردن" بمقره في محافظة عجلون، السبت، محاضرة بعنوان "محطات أردنية خالدة" تحدث فيها الزميل الدكتور غازي السرحان.

وأكد السرحان، خلال اللقاء، أن الأردن تجاوز كثيرا من الصعوبات والمحن بفضل قيادته الهاشمية، وما يزال يشكل نموذجا فريدا على جميع الصعد في مستوى خدماته وإنجازاته وتطوره.

وأضاف أنه بعد مرور مئة عام من عمر الدولة الأردنية "ليس أمامنا سوى أن نتشبث بموروثنا التاريخي والحضاري والسياسي وآلا نكون تحت وطأة وسائل التأثير الإعلامي والسياسي".

وبين السرحان أن الأردن في ظل الرعاية والوصاية الهاشمية للقدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية ظل حريصا على دعم فلسطين وشعبها. ودعا إلى وضع مصالح الوطن فوق كل الاعتبارات، وافساح المجال للخطاب التحاوري الوطني. وأشاد منسق الهيئة في عجلون عدنان فريحات، بدور النخب والقيادات الوطنية في اضطلاعهم بمسؤولياتهم الوطنية الرامية الى التأكيد على الثوابت الوطنية بما ينعكس ايجابا على تقدم الوطن وصونه.

وفي نهاية المحاضرة، أجاب السرحان على أسئلة واستفسارات الحضور.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :