facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية قصبة إربد تبحث المشاركة بجائزة الملكة رانيا


14-09-2021 11:11 PM

عمون - بحث اجتماع لمديرية تربية قصبة اربد مع منسقي جائزة الملكة رانيا للمعلم أسس الجائزة واهمية المشاركة فيها.

وبين مدير الشؤون التعليمية والفنية قسيم حمادنة أهمية المشاركة بالجائزة للعام الحالي، مشيرا الى دعم المديرية الكامل من اجل المساهمة في تحقيق المشاركة.

وعرضت رئيسة قسم الاشراف آمال القرطة لأهمية الجائزة وضرورة ابراز المعلم المتميز والمبدع في مختلف المجالات، وتشجيع روح المبادرة والتميز، مشيرة الى مراحل الجائزة، وآلية وأساليب كتابة طلب الترشح، والمعايير المعتمدة، ومراحل التقييم.

وأوضحت أن الجائزة دورية وتتيح لجميع المعلمين المشاركة فيها، مشيرة إلى أن إبراز الجائزة يؤدي الى تطوير التعليم وصولا للتميز، وإيجاد بيئة تربوية تجذر ثقافة التميز والإبداع من خلال بناء قنوات التواصل بين مختلف أطراف العملية التربوية.

وعرض مجموعة من المعلمين الفائزين بالجائزة لتجربتهم وغايات الجائزة في نشر ثقافة التميز، إضافة الى مناقشة مرحلة الترشيحات وتقديم الطلبات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :