facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد المزارعين يثمن تحرير مدخلات الإنتاج واطلاق الشركة الأردنية الفلسطينية


16-09-2021 11:35 AM

عمون - أكد رئيس اتحاد مزارعي الأردن عودة الرواشدة ترحيب الاتحاد بقرار تحرير مدخلات الإنتاج، مشيرا إلى انه يمثل دعم مباشر للمزارع الأردني وينعكس إيجابا على المزارع والمستهلك والتاجر ويرفع تنافسية المنتج المحلي ضمن الأسواق الخارجية.

كما أكد الاتحاد في بيان دعمه للجهود المبذولة لإتمام أعمال الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية والتي ستعمل على تنظيم السوق من خلال خطة العمل التي تشمل مشاغل تعبئة وتدريج وتبريد وفتح أسواق جديدة وتثبيت المنتج ضمن الأسواق وتسعى إلى إزالة التشوهات التسويقية.

وقدر إعلان الشفافية في تطوعية مجلس الإدارة للشركة وعملهم دون مكافآت وشفافية اعلان تعيين مدير عام للشركة على مستوى دولي وضمن شروط شفافة وواضحة وتعتمد على الكفاءة.

ووقال البيان إن الاتحاد يدعم كافة الجهود التي تعمل عليها الوزارة وجدية الوزير في العمل لصالح القطاع الزراعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :