facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كريشان يعلن اطلاق جائزة نظافة للبلديات بـ 3 ملايين دينار


18-09-2021 09:59 AM

عمون - أحمد الدخيل - أطلق نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان السبت، حملة وطنية شاملة ومستمرة للنظافة العامة في جميع المحافظات في الأردن تحت شعار "بسواعدنا"، من غابة حسبان في لواء ناعور.

وحضر تدشين الحملة كل من: وزير البيئة نبيل مصاروة، ووزير الصناعة والتجارة مها علي، والعين مصطفى البراري وامين عام وزارة الاشغال بالوكالة المهندس مروان الجمعاني ونائب مدير شرطة جنوب عمان العقيد سامي صقر الرعود ورئيس مركز ناعور الرائد المعتز الرفوع ومثليين عن المجتمع المحلي.


وأعلن كريشان عن اطلاق جائزة النظافة بقيمة 3 ملايين دينار اعتبارا من الاول من تشوين الاول المقبل.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الشراكة بين الجهات الرسمية المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات الشبابية والنسائية والشعبية والمجتمعات المحلية مع البلديات، للمساهمة معاً في توفير البيئة الصحية والسليمة للمواطن والمحافظة المستمرة على النظافة.

كما تهدف إلى إثراء قيم المواطنة الفاعلة وروح العمل الجماعي والتشاركية والتعاون، وتعميق مفهوم "التطوع" في العمل العام الذي ينعكس بشكل مباشر وغير مُباشر على المواطن الأردني وعلى ضيوف وزوار المملكة، ويُسهم في إشراك الجميع في حماية الموارد البيئية والثروات الطبيعية الوطنية والغابات والمتنزهات والحدائق العامة والمحافظة عليها من التلوث والاستنزاف والعبث، خاصة المرتبطة بحياتنا اليومية وبالشؤون السياحية والأثرية والتراثية والتنموية والاستثمارية والزراعية والصحية وغيرها من القطاعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :