facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو قاعود: 75 ألف دينار فاتورة رواتب الفيصلي الشهرية


18-09-2021 11:28 AM

عمون - أكد الدكتور سالم ابو قاعود رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أن هناك أزمة مالية حقيقية يعيشها النادي في ظل عدم وجود سيولة نقدية، والحاجة لما يقارب 75 ألف دينار لتغطية الرواتب الشهرية فقط.

وكشف ابو قاعود لـ عمون، عن أن الكثير من محبي الفيصلي يريدون تقديم التبرع المادي المباشر ومساعدة ناديهم، ولكن التبرع يجب أن تتم عبر الحساب البنكي المعلنة أرقامه للجميع.

وأشار الى أن المتبرعين لا يثقون بما تحمله المرحلة الحالية من مفاجآت في ظل حالة عدم الإستقرار والتغييرات الى جانب تراجع أداء الفريق على المستوى الفني.

وأوضح أن قيمة التبرعات لحملة "إدعم ناديك" بلغت نحو 12.900 الف دينار حتى مساء الخميس 16 أيلول 2021م، وهو رقم متواضع جدا ، داعيا محبي ومشجعي النادي والمؤسسات الأهلية والوطنية لمواصلة الدعم للخروج من الأزمة المالية التي تؤثر على مستوى الأداء الفني بشكل كبير.

وبين أنه تم دعوة الهيئة العامة للنادي الفيصلي للاجتماع غير العادي مساء من يوم الثلاثاء الموافق 5 تشرين الأول المقبل في مدينة الحسين للشباب؛ لإقرار تعديلات على بعض مواد النظام الداخلي للنادي منها رسوم الانتساب والاشتراك، حيث كان العمل جارِ خلال الفترة السابقة لإجراء تعديلات جوهرية على النظام الداخلي ومعالجة مواطن الخلل خاصة في النظامين المالي والإداري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :