facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارخاغة يمثل الأردن في نزالات منظمة ( Dana white's Contender Series)


18-09-2021 01:17 PM

عمون - يسعى البطل الأردني هاشم ارخاغة لمواصلة تحقيق الانتصارات في لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA) عندما يلتقي في نزال مرتقب مع الأميركي (A.J DOBSON) ضمن المنافسة في بطولة (DANA WAITE - CONTEDER SERIES) بتاربخ 2021/9/21 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويطمح ارخاغة لتحقيق الإنتصار السابع على التوالي بمسيرته بالفنون القتالية المختلطة وتمنح المنظمة الفائز فرصة الحصول على عقد يمكنه من المشاركة في بطولات أكبر منظمة في العالم للفنون القتالية (UFC), رغم صعوبة المنافسة وأمام خصم عنيد حقق هو الآخر خمسة انتصارات متتالية، وكلاهما لم يعرف حتى الآن طعماً للخسارة قي بطولات MMA.

واستعد البطل ارخاغة لنزاله العالمي في الأردن من خلال معسكر تدريبي، أعقبه سلسلة من التدريبات في ولاية لاس فيغاس التي تستضيف الحدث العالمي وبمشاركة نخبة من أبطال العالم بالفنون القتالية MMA.

ويحظى ارخاغة بدعم ومتابعة من سمو الأمير حسين بن ناصر ميرزا رئيس الإتحاد الأردني للجوجيتسو، حيث أكد سموه ان مشاركة ارخاغة في هذه البطولة يعزز من المكانة الكبيرة التي وصلت إليها الرياضة الأردنية بشكل عام ورياضة الفنون القتالية المختلطة MMA بشكل خاص، متمنياً له تحقيق الفوز ومواصلة انطلاقته المثيرة في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة التي باتت تحظى باهتمام كبير في الأردن وعلى مستوى العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :