facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجيش السوري يدخل مدينة طفس في ريف درعا


18-09-2021 03:16 PM

عمون - دخل الجيش السوري السبت، إلى مدينة طفس في ريف درعا الغربي تنفيذا لبنود التسوية.

وشهدت مراكز التسوية اقبالاً من المواطنين وسلم بعضهم للجيش أسلحة فردية وذخائر وقذائف صاروخية.

وأشارت إلى أنه بالتوازي مع عملية التسوية تستعد وحدات الجيش السوري للانتشار في أرجاء البلدة تمهيدا لإعادة الخدمات وإصلاح وترميم المراكز، وأيضاً رفع العلم السوري ونشر نقاط للجيش وترحيل من لا يرغب بالتسوية إلى الشمال السوري.

وأضافت أن التسوية في طفس جاءت بعد تنفيذها في اليادودة على بعد 7 كيلومتر من مدينة درعا، والمزيريب على بعد 10 كيلو متر عن مدينة درعا، لأهمية موقعها الاستراتيجي وإشراف هذه البلدات وقربها من الحدود الأردنية لا سيما أن عودة الأمن والاستقرار في مختلف البلدات في درعا تعني زيادة تأمين الطريق الدولي بين دمشق وعمّان.

ودخل الجيش السوري الأسبوع الماضي إلى درعا البلد، ورفع العلم السوري في المنطقة إيذانا بـ "إعلانها خالية من الإرهاب"، وفق وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

وأفادت الوكالة بـ "دخول وحدات من الجيش العربي السوري والجهات المختصة إلى منطقة درعا البلد ورفع العلم الوطني والبدء بتثبيت بعض النقاط وتمشيط المنطقة إيذاناً بإعلانها خالية من الإرهاب وذلك في إطار اتفاق التسوية الذي طرحته الدولة".

(المملكة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :