facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب الفيصلي: المهمة تعقدت وسنقاتل حتى النهاية


19-09-2021 11:00 AM

عمون - أكد المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم محمود الحديد، أن فريقه نجح في العودة إلى المسار الصحيح، بعد فترة قصيرة شهدت بعض التعثرات والعقبات، ما تسبب في اهدار نقاط في دوري المحترفين.

وقال الحديد الذي عين مديرا فنيا للفيصلي الأسبوع الماضي، إن فريقه وبجهد كبير من اللجنة المؤقتة ودعم متميز من الجماهير الكبيرة، استطاع وضع قدمه على الطريق الصحيح بحثا عن نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.

واوضح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الأحد، انه ربما تعقدت مهمتنا في الفوز بلقب الدوري، ولكن الفريق سيقاتل حتى آخر مباراة بالدوري، كما أن تركيزنا الآن ينصب على الفوز بلقب الكأس، مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق ذلك.

واضاف ان بعض الظروف أثرت على فريقه في الفترة الماضية، ما تسبب في نزيف للنقاط بالدوري، لافتا إلى أنه نجح في شحذ همم لاعبيه الذين كانوا على قدر المسؤولية في أول مباراة للجهاز الفني الجديد أمام الجزيرة، والتي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 4-0.

وبين الحديد أن اهتماماته تنصب حاليا على مباراة يوم بعد الثلاثاء أمام فريق سحاب، ضمن بطولة الكأس، التي ستمنح الفائز فرصة الانتقال للدور نصف النهائي من البطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :