facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين و ريد بُل تمهّدان طريق روما لموهوبي السلّة


19-09-2021 02:12 PM

عمون - تنطلق مساء غد الإثنين منافسات بطولة "زين و ريد بلُ هاف كورت 3X3" لكرة السلة، بتنظيم من شركة زين الأردن و رد بُل، بالتعاون مع شركة SPORTSOLOGY MIDDLE EAST.

وستقام البطولة على ملاعب "تراكس" في العاصمة عمان، بمشاركة 32 فريقاً ممن قاموا بالتسجيل عبر صفحة شركة زين على الفيسبوك، وسيدير مبارياتها طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة السلة، فيما تم تسجيل البطولة وجميع الفرق المشاركة على موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، مما سيمنح اللاعبين نقاطاً على حساباتهم على الموقع لقاء مشاركتهم في هذه البطولة.

وسيتأهل الفريق الفائز بلقب البطولة إلى نهائيات بطولة رد بُل هاف كورت العالمية لكرة السلة 3X3، التي ستقام في العاصمة الإيطالية روما، في الفترة من 14 ولغاية 16 تشرين الأول القادم.

وتأتي إقامة هذه البطولة في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع زين و ريد بُل منذ أعوام، بهدف تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية المميزة التي تجذب المواهب الشبابية في أجواء حماسية، والتي تثري الساحة الرياضية الأردنية وتستكشف المواهب التي تستحق الوصول إلى العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :