facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المومني للأردنيين: انتظروا مخرجات اللجنة الملكية قبل الحكم


19-09-2021 04:48 PM

عمون - أكد عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية محمد المومني أن عمومية اللجنة أقرت اليوم الأحد مخرجات وتوصيات لجنة الاحزاب، فيما ستقر يوم غد الاثنين مخرجات لجنة الانتخاب.

وقال المومني في مداخلة عبر المملكة، إن اللجنة توافقت بطريقة ديمقراطية وحضارية على كافة البنود التي اثريت وقدم حولها الاعضاء مقترحاتهم.

وعن انخفاض ثقة الأردنيين باللجنة والتي بلغت 32% فقط وفق استطلاع اجراه مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية، قال دعا المومني الأردنيين الى انتظار المخرجات النهائية للجنة قبل الحكم، قائلا إن المخرجات النهائية لم تعلن بعد.

وأضاف أن مخرجات اللجنة متقدمة وستحضى على درجة كبيرة من الرضا لدى المجتمع الأردني، عازيا هذا الحكم المبكر إلى حالة عدم الثقة بكل ما هو رسمي او ما يتعلق بالاصلاح السياسي لدى الرأي العام الأردني، واللجنة هي أحد مكونات المشهد الأردني بهذه المرحلة.

وأعرب المومني عن أمله بأن تؤسس مخرجات اللجنة إلى مرحلة سياسية متقدمة وتزيد من الثقة لدى الرأي العام الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :