facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف رد ساني على صافرات جماهير بايرن ميونخ؟


19-09-2021 10:19 PM

عمون - شهر من المعاناة عاشه ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ الألماني، مع جماهير فريقه، قبل أن يستفيق أخيرا خلال مواجهة بوخوم في الدوري المحلي.

وكان ساني قد تعرض لصافرات استهجان من جانب جماهير الفريق البافاري، يوم 22 آب الماضي، لعدم رضاها عن أدائه في مباراة فريقها مع كولن، والتي انتهت بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 في الدوري الألماني.

مصالحة الجماهير
وصالح ساني الجماهير، بعدما سجل هدفا وصنع آخر، ليقود بايرن ميونخ للفوز على بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

صحيفة بيلد ركزت على أداء ساني المذهل، أما صحيفة "سود دويتشه تسايتونج" فأكدت أن مستوى اللاعب في ارتفاع مستمر.

ومنذ انتقال ساني (25 عاما) إلى بايرن ميونخ في 2020، لم يبرهن اللاعب القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي عن موهبته بشكل كامل، وأكد ذلك الانتقادات التي واجهها مع عدد من اللاعبين بسبب خروج المنتخب الألماني من ثمن نهائي يورو 2020.

ورد مسؤولو بايرن وكذلك هانز فليك، المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا، بغضب على صيحات استهجان جماهير النادي البافاري ضد ساني وساندوا اللاعب بقوة، ومنذ ذلك الحين رد اللاعب بقوة على منتقديه.

إمكانيات مذهلة
وفي مطلع الشهر الجاري، سجل ساني هدفين مع منتخب ألمانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

ومنذ المواجهة أمام كولن، ساهم ساني في أهداف بايرن ميونخ في جميع المباريات الـ5 التي خاضها الفريق، إذ سجل 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وتعليقا على أداء ساني، يقول يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، إنه يمكننه أن يرى تطور أداء اللاعب، مشيرا إلى أنه يلقي بنفسه في المباريات.

وأكد المدرب في عدة مناسبات ضرورة عدم الإفراط في الحديث عن اللاعب، بل يجب تركه ليقوم بواجبه، مشيرا إلى أنه يمتلك إمكانيات مذهلة.

التدريب بجد
من جانبه قال ساني إنه دائما يحاول أن يبذل قصارى جهده، مضيفا أن الأمور تجري حاليا بشكل جيد، معربا عن رغبته في مواصلة الانطلاق.

وعن التدريب، يقول ساني إنه لايزال هناك بعض الأمور التي يمكن تحسينها، متعهدا ببذل المزيد في المباريات القادمة.

ويتدرب ساني على تنفيذ الضربات الحرة عقب الحصص التدريبية لبايرن ميونخ، وقد نجح بالفعل في هز شباك بوخوم من ضربة حرة من مسافة 25 مترا.

وعن ذلك يقول ساني إنه يحاول الاعتياد على الضربات الحرة كثيرا خاصة قبل المباراة، ومن مسافات مختلفة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :