facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعيين خريجة الحقوق بجامعة العلوم التطبيقية رندة عطوة سفيرة للنوايا الحسنة


20-09-2021 12:55 AM

عمون - عين المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي احدى خريجات كلية الحقوق من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة المتدربة رندة محمد عطوة سفيرة السلام للنوايا الحسنة ، بالاضافة الى تكريمها في المؤتمر الدولي لقادة المجتمع الذي عقد بدبي.

وقال المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي إن تكليف عطوة جاء لدورها البارز في دعم ثقافة السلام والتعايش ونبذ العنف في العالم العربي.

واضاف المركز ان عطوة صنفت من ضمن أفضل الشخصيات البارزة التي ساهمت في دعم الأعمال الإنسانية والتنموية الذين تم ترشيحهم لهذا المنصب.

يذكر أن عطوة التي تخرجت من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تستعد لإنهاء تدريبها في نقابة المحامين الأردنيين والبدء بمزاولة المهنة ،اضافة الى نشاطها السياسي والمختص بحقوق الإنسان والقانون الدولي والذي كرمت من خلاله من قبل وزيرين للشباب.

وكانت عطوة قد مثلت الأردن في أكثر من مؤتمر دولي خلال مسيرتها بحقوق الانسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :