facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة: تعيين عدد كبير من المشرفين التربويين مؤخرا


20-09-2021 02:31 PM

عمون - بحثت اللجنة الإدارية النيابية، خلال اجتماع عقدته الاثنين، مطالب عدد من المشرفات التربويات في وزارة التربية والتعليم، والتي تتعلق بالبند 8 من وثيقة الإشراف التربوي لعام 2021.

وقال رئيس اللجنة، النائب الدكتور علي الطراونة، إن هذا البند ينص على أن: "تلتزم المشرفة التربوية بزيارة مدارس الذكور والإناث، ما يشكل بعضا من الحرج للإناث بزيارة مدارس الذكور".

وأضاف، خلال ترؤسه الاجتماع بحضور رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية الدكتور بلال المومني والنائبين محمد الشطناوي وصفاء المومني والأمين العام للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة وعدد من المعنيين في الوزارة ومشرفات تربويات، أن اللجنة طالبت بتعديل ذلك البند احتراما لخصوصية المشرفة التربوية.

من جهته، أشاد العجارمة بدور المشرفين والمشرفات التربويات، مشيرا إلى تعيين عدد كبير من المشرفين التربويين خلال الفترة الماضية، بشكل يفوق الأعوام التي سبقتها.

وحول تعديل البند 8، أوضح العجارمة أنه سيتم التركيز على أن تقوم المشرفة التربوية بزيارة مدارس الإناث، وفي حال عدم وجود مشرف يزور مدارس الذكور تقوم المشرفة بزيارتها.

وبين أن مدارس الذكور مفتوحة أمام المشرفات والعكس صحيح، وفي حال وجود خصوصية للمشرف أو المشرفة بزيارة أي مدرسة سيتم أخذها بعين الاعتبار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :