facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشاق السلطة


عبداللطيف الرشدان
21-09-2021 01:04 PM

سر عجيب ومغزى مريب ومكابرة لا ترضي الحبيب وتسابق محموم غريب تستخدم فيه وسائل تطعن كل قريب وتحايل وتجاوز عصيب وامارة سوء تخلو من التهذيب ومال وسلطة ذات لهيب وخرق للقيم مهيب وتلاعب واختلاس لا يخيب.

انهم يتسابقون إلى السلطة بأسلوب معيب وطريق ممجوج غضيب فيكثرون من الوساطات التي لا تجد اي تثريب ولا تخشى الحرمات ولا الرقيب وينافقون ويتزلفون بامارات تجعل الرأس يشيب والقلب يتقطع ألما مع شمس كل مغيب.

ويجاهرون بالبلادة والاثم الخصيب ويصفقون للباطل بشكل رهيب ويصورون الواقع على أنه جميل نديب ولهم في كل غنم نصيب.

افآقون متقلبون وليس لهم ضمير ينيب ويلهثون وراء المواقف ويركبون كل مطية لا تخيب ويكذبون ويعللون الخطأ ويبررون الجرائم بافق رحيب ولا يرحمون وطنا يئن من الجراح ومحتاج للطبيب ويتهافتون على الباطل وقد غاب الرقيب ويتنقلون بين المناصب في كل زمن مخيب.

الأصل ان السلطة أمانة لكل عقل اريب وقلب منيب يرتجف خوفا من التقصير السليب والخطأ والنسيان المعيب والظلم والتجاوز والتأليب وضياع الحقوق لمن فيها نصيب.

يا عشاق السلطة ان البغي عنكم لا يغيب والسلب والنهب عندكم امر مصيب ولا تهتز جوانحكم لعظم الذنب ولا تستجيب وستبقون في غيكم لاهون حتى ياتيكم النبأ والحسيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :