facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية الأعيان تناقش محاور التعليم العالي في خطة الوزارة التنفيذية


21-09-2021 03:03 PM

عمون - ناقشت لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور وجيه عويس، الثلاثاء، عددًا من محاور الخطة التنفيذية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي للأعوام 2016 - 2025، المتعلقة بقضايا التعليم العالي.

وجاء اجتماع اللجنة بعد ورود أجوبة كانت قد وجهتها اللجنة إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم، وتشمل عدة محاور بملفي التربية والتعليم والتعليم العالي.

وقال العين الدكتور عويس، إن اللجنة تحرص على متابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بملف التعلم بكل مراحله وأنواعه وأشكاله، وخاصة المحاور التعليمية من التعليم المدمج، والتعليم المهني، وسياسات القبول في الجامعات، والبرامج الموازية.

وأشار إلى أن اللجنة تحرص أيضًا على متابعة دعم الجامعات ماليا، وآليات تعيين رؤساء وأعضاء المجالس في التعليم العالي، وتعيين رؤساء الجامعات، إلى جانب صندوق الطالب المجتهد والمحتاج.

وذكر العين عويس أن اللجنة مستمرة باتصالاتها مع وزير التربية والتعليم والتعليم العالي للحصول على خطط تفصيلية لتنفيذ ما يمكن تنفيذه من بنود الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :