facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العين الملكاوي يكرّم طلبة متفوقين وتربويين في ملكا


21-09-2021 05:43 PM

عمون - رعى العين محمد يوسف الملكاوي الاحتفال الذي جرى تنظيمه في بلدة ملكا لتكريم الطلبة المتميزين في الثانوية العامة وكبار التربويين ومدراء المدارس حضور متصرف لواء بني كنانة مجحم مخلد الفواز.

ولفت العين الملكاوي خلال الاحتفال إلى حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على دعم المؤسسات التربوية والتعليمية خاصة في الأرياف والبوادي والمدن البعيدة عن العاصمة بالتقنيات الحديثة حتى تواكب التطورات المتسارعة في ميدان التعليم من جهة، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة من جهة أخرى.

كما لفت إلى أنه سيتم إنشاء مدرسة نموذجية في بلدة المنصورة المجاورة لبلدة ملكا، إضافة إلى تقديم مِنح جامعية من جامعات خاصة لأوائل التوجيهي المتفوقين في البلدة.

وكرّم العين الملكاوي في ختام الاحتفال الذي حضرة عدد من وجهاء الملكاوية (36) طالباً وطالبة حصلوا على معدل (90%) فما فوق في الثانوية العامة، وكبار التربويين ومدراء المدارس، إضافة إلى تقديم (58) لوحاً رقمياً على طلبة ثانوية عامة يتلقون تعليمهم على مقاعد الدرس في بلدة المنصورة.

يُشار إلى أنه تم في وقت سابق تقديم (30) لوحاً رقمياً على طلبة ثانوية عامة يتلقون تعليمهم على مقاعد الدرس في بلدة ملكا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :