facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد "المنقوص" يطمح للاستمرار في صدارة الدوري الإسباني


24-09-2021 01:08 PM

عمون - يتطلع ريال مدريد لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم، عند استضافة فياريال يوم السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحصد الفريق الملكي 16 من أصل 18 نقطة متاحة، حيث لم يواجه صعوبات عديدة، وهو الأمر الذي لا ينطبق على غريميه أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، وبرشلونة.

ويعود الفضل الكبير في مستوى "الميرينجي" إلى تألق الفرنسي كريم بنزيما، حيث ظهر المهاجم الفرنسي بشكل رائع مرة أخرى خلال الفوز 6-1 على ريال مايوركا يوم الأربعاء، ورفع رصيده إلى 8 أهداف و7 تمريرات حاسمة.

وأحرز رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي 21 هدفا في الليجا، وهو ما يزيد بفارق 10 أهداف على الأقل عن أي فريق آخر.

وكال المدرب الإيطالي المديح للاعبين البدلاء في ريال مدريد الذين تألقوا عند الحاجة إلى جهودهم مع غياب البعض بسبب الإصابات.

ومع غياب 6 لاعبين أساسيين عن موقعة فياريال، سيعتمد ريال مدريد على بعض البدلاء عند استضافة "الغواصات الصفراء"، بقيادة المدرب أوناي إيمري الذي لم يخسر بعد لكنه حقق فوزه الأول هذا الموسم يوم الأربعاء عندما تفوق 4-1 على إلتشي.

وفي سياق آخر، سيحتاج أتلتيكو مدريد، الذي يتأخر بنقطتين عن جاره الريال ويملك 14 نقطة، إلى مواصل الفوز، وذلك حينما يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس.

وسيلعب فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع ديبورتيفو ألافيس المتعثر وسط شكوك حول جاهزية الثلاثي كوكي وجوفري كوندوجبيا وتوماس ليمار.

وبدأ برشلونة، الذي تعادل سلبيا مع قادش يوم الخميس، الموسم بشكل متوسط ويأتي سابعا برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مما أثار الشكوك حول استمرار مدربه الهولندي رونالد كومان في منصبه لفترة طويلة.

ومن ثم، فإن برشلونة سيحاول الخروج من هذه الأزمة، عبر الفوز على ضيفه ليفانتي يوم الأحد المقبل، علما بأنه سيفتقد لخدمات عدد كبير من اللاعبين بداعي الإيقاف أو الإصابة، فضلا عن غياب مدربه كومان بعد طرده ضد قادش.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :