facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يرد على أنباء تعاقد مانشستر سيتي مع كيليان مبابي


25-09-2021 03:52 PM

عمون - ردَّ المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي على التقارير التي ربطت النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى النادي الإنجليزي، الصيف المقبل.

ووفقًا لإيان ماكغاري، ودنكان كاسلز، الصحفيين الإنجليزيين المتخصصين في سوق الانتقالات، فإن مانشستر سيتي سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع مبابي، وإن الشيخ منصور بن زايد مالك الفريق أعطى موافقته لضم اللاعب بأي ثمن.

وقال غوارديولا، قبل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تصريحات نقلتها صحيفة ”ميرور“: ”هذا لن يحدث، وفي بعض الأحيان لا أفهم من أين تأتي الأخبار“.

وأضاف المدرب الإسباني: ”مانشستر سيتي لن ينفق الأموال التي يستحقها مبابي، أو التي يستحقها باريس سان جيرمان، وأعتقد أن باريس سان جيرمان لن يبيع هذا النوع من اللاعبين لأي نادٍ آخر في العالم خلال السنوات المقبلة“.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2022، ما يعني أن التعاقد معه سيكون مجانًا، في ظل عدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي.

وتابع بيب: ”هذا لن يحدث، ومبابي لن يأتي إلى هنا، ولن نتبادل رحيم سترلينغ أو أي لاعب كبير آخر لدينا“.

وطلب غوارديولا مزيدًا من الاحترام من وسائل الإعلام عندما يتعلق الأمر بالتكهنات حول الصفقات، وأوضح: ”لا أفهم من أين تأتي الأخبار أحيانًا، ولا أفهمها“.

وأكمل: ”يجب أن يكون الناس أكثر احترامًا لباريس سان جيرمان، واحترامًا لمانشستر سيتي، ولاعبو باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، يجب أن يكونوا أكثر احترامًا“.

وأتم: ”بالطبع أنا الشخص الثاني الذي يعرف بالضبط اللاعبين المستهدفين، أي الذين أريد بيعهم أو شيء من هذا القبيل“.

وكان ريال مدريد قد قدّم 3 عروض للتعاقد مع مبابي في السوق الصيفي الأخير، وكان آخر هذه العروض بقيمة 200 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان رفضها جميعًا.

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام، لتعويض رحيل الهداف التاريخي للنادي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي، لكن السبيرز رفض بيع اللاعب.

ومن المتوقع أن يبرم مانشستر سيتي صفقة هجومية قوية في السوق الصيفي المقبل، حيث يرتبط أيضًا بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :