facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحباشنة: لقاءات مع سوريا لمناقشة عودة حركة نقل البضائع


26-09-2021 09:34 PM

عمون - قال رئيس هيئة تنظيم النقل البري، طارق الحباشنة، إنّ أغلب المعابر الحدودية البرية مع الأردن عادت للعمل، باستثناء الحدود السورية الأردنية.

وأضاف الحباشنة في تصريحات لقناة المملكة أن المعابر الحدودية البرية "شريان مهم ورئيسي" للأردن، وكانت المعابر غير متوقفة بشكل كامل خلال جائحة فيروس كورونا.

وبخصوص الحدود البرية مع دول الجوار والأردن، أكد أن جميع الحدود مفتوحة باستثناء الحدود مع سوريا وهذا الأسبوع سيكون لنا لقاءات مع الجانب السوري وسيتم مناقشة المعضلات والمشكلات التي تحول دون عودة حركة نقل البضائع بين الجانبين .

"نتفاءل في مدة قريبة جدا أن نتجاوز العوائق مع الجانب السوري لفتح الحدود ونطمئن المواطنين أن هناك بشائر بعودة حركة الشاحنات والبضائع مع سوريا." وفق الحباشنة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :