facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطط لحل معضلة البسطات العشوائية في المفرق


27-09-2021 02:03 PM

عمون - أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني الشوره ان البلدية تعمل على وضع خطط وتصورات بديلة وصولا لحل جذري لظاهرة انتشار البسطات داخل السوق التجاري بالمحافظة.

واضاف لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) الاثنين، ان البلدية جادة في حل هذه المعضلة، موضحا أنه تم الايعاز للجهات ذات العلاقة في البلدية بوضع الحلول المقترحة لهذه المشكلة وفق متطلبات المصلحة العامة وبما يحافظ على مصالح الآخرين.

وبين الشوره انه سيتم العمل ضمن تشاركية وفريق عمل واحد مع الجهات المعنية في المحافظة للوصول إلى تصويب الأسواق في المدينة والعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مؤكدا ضرورة العمل على تصويب البسطات العشوائية ومنع الباعة المتجولين القادمين من مناطق أخرى بعرض بضائعهم في الأماكن غير المخصصة والتي تشكل عائقا كبيراً للمواطنين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :