facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مندوبا عن ولي العهد .. الفايز يتسلم مفتاح "السياحة العربية" لـ 2022


27-09-2021 04:38 PM

عمون - مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، تسلم وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الاثنين، مفتاح السياحة العربية لعام 2022، وذلك خلال حفل إعلان فوز محافظة مأدبا بلقب عاصمة السياحة العربية، في مركز زوار المدينة.

وأشاد الفايز بجهود المجتمع المحلي والجهات المعنية في تطوير السياحة في محافظة مأدبا، مبيناً أن اختيار مدينة مأدبا عاصمة للسياحة العربية، سيساهم في تنشيط الحركة السياحية، وجذب المشاريع الاستثمارية.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للمنظمة العربية للسياحة، ممثلة برئيسها الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، لافتاً إلى أهمية دور المنظمة في تحقيق التنمية السياحية المستدامة، وتسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي العربية، وتعزيز التبادل السياحي بين الدول العربية.

وقدم الفايز خلال الحفل الذي تخلله عدداً من الفعاليات التي تعكس الإرث الحضاري والثقافي والديني للمدينة، التهنئة لأهالي المحافظة على هذا الإنجاز.

وجاء اختيار محافظة مأدبا عاصمة للسياحة العربية، بناءً على معايير وضعتها منظمة السياحة العربية، اشتملت على إدارة السياحة في المدينة، والبنية التحتية، والموارد البشرية، وغيرها من المؤشرات التي تُظهر اهتمام المدينة بتطوير السياحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :