facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلطة العقبة توضح حول دعمها نشاطات "واحة أيلة" بـ50 ألف دينار


28-09-2021 12:40 PM

عمون - قرر مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة مخاطبة شركة تطوير العقبة لدفع مبلغ 50 ألف دينار لصالح شركة واحة أيلة للتطوير لدعم الفعاليات والأنشطة السياحية والمساهمة في ترويجها والمنوي تنظيمها من قبل "واحة أيلة".

جاء ذلك في ظل توجه سلطة العقبة لإقامة وتنظيم الفعاليات السياحية في العقبة وفق قرار مجلس المفوضين.

نائب رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة - مفوض شؤون السياحة شرحبيل ماضي أكد لـ عمون الثلاثاء، أن دعم أي نشاط أو برامج في العقبة من شأنها أن تزيد من نسب الإشغال في الفنادق وتحرك عجلة الإقتصاد السياحي في المدينة، حيث يأتي ذلك كأولوية في توجه عمل سلطة إقليم العقبة.

وأشار ماضي الى أن معظم الدول والمدن السياحية تدفع مبالغ ضخمة جدا لإستقطاب فنانين أو مشاهير لجذب الشركات والإستثمارات والسياح.

وقال في حديث لـ عمون إن سلطة العقبة تمتلك نسبة مساهمة جيدة في شركة واحة أيلة للتطوير ولا يوجد ما يمنع دعم سلطة العقبة لأي نشاط أو فعالية من شأنها أن تعيد الألق للثقافة السياحية والرياضية والإقتصادية وتدفع بإتجاه خطة التعافي التي نطمح إليها جميعا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :