facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيميوني يشيد بالفريق الحالي لبرشلونة وشخصية كومان


01-10-2021 05:02 PM

عمون - أشاد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بالفريق الحالي لبرشلونة و"الشخصية الرائعة" لمديره الفني الهولندي رونالد كومان، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "كومان سيكون في وضع غير مريح. وعلى مستوانا كمدربين، نحترمه كمدرب. أظهر الكثير من شخصيته وأتمنى له الأفضل كزميل. الفريق في مرحلة انتقالية؟ نحن مشغولون بأنفسنا أكثر من انشغالنا بما يحدث لفريق آخر".

وعن المنافس الذي ينتظره غدا على استاد "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، خاصة بعد هزيمة برشلونة صفر / 3 أمام بنفيكا البرتغالي منتصف هذا الأسبوع في دوري الأبطال الأوروبي، أعرب سيميوني عن اعتقاده بأن برشلونة سيواصل الحفاظ على أسلوب لعبه المعتاد.

وقال سيميوني: "برشلونة لديه أسلوب لعب خاص به يعتمد على اللعب الجماعي والضغط على المنافس واللعب في نصف ملعب الخصم. وهذا الأسلوب أثمر نجاحا كبيرا للفريق. لا يمكنني أن أتخيل فريقا آخر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :