facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب هالاند .. رايولا غاضب من إدارة بروسيا دورتموند


02-10-2021 11:36 AM

عمون - أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن مينو رايولا، وكيل أعمال المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند، غاضب من إدارة النادي، بسبب تباين وجهات النظر حول مستقبل اللاعب.

ويصر بروسيا دورتموند على الاحتفاظ بخدمات هالاند، في حين يرتبط اللاعب بالانتقال إلى كبار القارة الأوروبية، الصيف المقبل، خاصة ريال مدريد، في ظل وجود بند يسمح له بالرحيل عن ”أسود فيستيفاليا“ مقابل 75 مليون يورو، بحسب ما ذكرته صحيفة ”بيلد“.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ إن مينو رايولا غاضب من بروسيا دورتموند بعدما أكد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند، أن قرار بيع أي لاعب في يد الإدارة بمفردها.

وقال فاتسكة قبل أيام لدى سؤاله عن مستقبل هالاند: ”ما ينشر محض هراء، وبعض الخبراء يتحدثون عن بيع هالاند، الصيف المقبل، ولم نتخذ قرارًا نهائيًا بخصوص هذا الأمر، ومثل هذه القرارات تُتخذ بشكل سري بين أفراد مجلس الإدارة“.

وأوضحت الصحيفة أن رايولا، غاضب من فاتسكة، لأنه يوجد اتفاق شفهي بين الطرفين على انتقال هالاند إلى ريال مدريد، الصيف المقبل، وفقًا لصحيفة ”أس“ الإسبانية.

وأشارت ”ذا صن“ إلى أن كلمات فاتسكة تمثل تناقضًا صارخًا مع الطريقة التي يرى بها رايولا الموقف.

وانتقل هالاند، البالغ من العمر 21 عامًا، من ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى بروسيا دورتموند، في يناير 2020، مقابل 20 مليون يورو، ويمتد عقده في سيغنال إيدونا بارك حتى يونيو 2024.

وسجل هالاند مع بروسيا دورتموند 68 هدفًا، وقدَّم 19 تمريرة حاسمة خلال 67 مباراة حتى الآن.

وريال مدريد ليس وحده الذي يسعى إلى التعاقد مع هالاند، حيث يرتبط الشاب النرويجي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، الذي يبحث عن نجم لتعويض الرحيل المتوقع لنجمه كيليان مبابي لريال مدريد، صيف العام المقبل.

الجمعة، قالت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية إن هالاند يشترط الحصول على 50 مليون يورو في السنة، بالإضافة إلى العمولات، للموافقة على الانضمام لباريس سان جيرمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :