facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا: جيمس ميلنر كان يستحق الطرد .. ولكن في أنفيلد لا يستطيعون ذلك


03-10-2021 11:23 PM

عمون - وجه الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي نقدًا لاذعًا لحكم مباراة فريقه أمام ليفربول في الجولة السابعة من البريميرليغ، لعدم طرده للاعب الريدز جيمس ميلنر.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ليفربول بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة على استاد آنفيلد.

وارتكب ميلنر خطأ بعرقلة برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي قبل أن يحرز محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول.

وانفعل غوارديولا كثيرا ضد حكم المباراة، وطالب بإشهار البطاقة الصفراء الثانية للاعب جيمس ميلنر، ومن ثم طرده من الملعب.

وقال غوارديولا في تصريحاته عقب المباراة: ”أعتقد أن جيمس ميلنر استحق الطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، الكرة واضحة للغاية لكنها في آنفيلد، ولا يستطيعون ذلك“.

وأضاف: ”على ملعب آنفيلد أو أولد ترافورد، في مواقف كهذه أي لاعب من مانشستر سيتي كان سيتعرض للطرد مباشرة“.

وانتهت قمة ”أنفيلد روود“ بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي بتعادل مثير بهدفين لمثلهما، الأحد، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في الشوط الأول متوسط المستوى، فرض خلاله سيتي أفضلية كبيرة على حساب أصحاب الأرض الذين لم يقدموا ما هو متوقع منهم أمام جماهيرهم، واكتفوا بالتراجع إلى مناطقهم الخلفية للحد من خطورة الضيوف.

وعرف الشوط الثاني تغييرا كبيرا في أداء ليفربول الذي ضغط بقوة وهدد مرمى سيتي بعدة محاولات خطيرة، أثمرت إحداها عن أول الأهداف في الدقيقة 59، إثر هجمة سريعة انطلق بها المصري محمد صلاح من منتصف الملعب قبل أن يمرر إلى السنغالي ساديو ماني ليسددها داخل الشباك المانشستراوية.

وعقب تأخره بالنتيجة، رفع فريق المدرب بيب غوارديولا نسقه الهجومي وكرر محاولاته لهز شباك أليسون بيكر، الأمر الذي تحقق فعلا مع حلول الدقيقة 69، بعد عمل رائع من غابرييل خيسوس ترجمه لاعب الوسط فيل فودين إلى هدف التعادل.

الإثارة بين الفريقين بلغت ذروتها في الربع ساعة الأخير من زمن اللقاء، حيث نجح صلاح في إعادة ”الريدز“ إلى الواجهة بتسجيله هدفا من طراز عالمي في الدقيقة 76، بعد فاصل مهاري راوغ خلاله دفاع السيتي وسدد كرة عجز حارس إديرسون عن فعل أي شيء لإيقافها.

فرحة لاعبي ليفربول بالهدف الجميل لمحمد صلاح أعطت نظراءهم في السيتي دافعا أكبر لإثبات عدم استحقاقهم للخسارة، وهاجموا بضراوة إلى أن تمكن الفريق من تعديل النتيجة مُجددا في الدقيقة 81 بتسديدة للبلجيكي كيفين دي بروين، ارتطمت بالمدافع جويل ماتيب وخدعت الحارس بيكر قبل أن تدخل المرمى.

بهذه النتيجة حافظ ليفربول على المركز الثاني بـ 15 نقطة، وظل مانشستر سيتي ثالثا بـ 14 نقطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :