facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سمير الرفاعي .. والعبور الآمن


ابتسام سليمان العشوش
04-10-2021 02:17 AM

سلمت اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية برئاسة رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس مجلس الأعيان الحالي سمير الرفاعي اليوم مخرجاتها الى جلالة الملك بعد ثلاثة شهور تقريبا من العمل الجاد والمتواصل والذي أعتقد أن نتائجه ستكون بمثابة البوابة الحقيقية للاصلاح السياسي والذي ستنعكس آثاره إيجابا على باقي القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ...

لقد قدمت اللجنة العديد من المخرجات المتعلقة بمشروعي قانونين جديدين للانتخاب والأحزاب بالاضافة الى مقترحات بتعديلات دستورية وتوصيات متعلقة بتطوير التشريعات الناظمة للادارة المحلية وتوسيع المشاركة في صنع القرار وتهيئة البيئة التشريعية الضامنة لدور الشباب والمرأة في الحياة العامة.

سمير الرفاعي ورفاقه ... " يعطيكم العافية على ما قدمتموه" وانا كمتابعة للشان السياسي أرى بأن سفينتهم قد عبرت الشاطئ بأمان وأن مخرجات عملهم كانت بحجم طموح الشعب وآمال القيادة الهاشمية ... كيف لا تعبرون الى شاطئ الأمان؟ ورُبان السفينة هو خير من يؤتمن على قيادتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :