facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحرب الباردة المحلية


د. حذيفة السالم
04-10-2021 08:48 AM

ليست بالضرورة أن تكون تلك الحرب بحمل السلاح والقتل المباشر، إنما هي قتل مباشر ولكن من نوعٍ آخر، فمحاربة أي دولة _ممثلة بالفاسدين والفاجرين _ للفقراء والضعفاء، والهيمنة المتسلطة الإقتصادية على أقواتهم، وتقطير التعيينات الوظيفية الدنيا ذات الدخل المحدود عليهم تزامناً مع جعل الوظائف والمناصب ذات الدخول الخيالية حصرياً لهم، والتحكم بمصادر أرزاقهم، وتنفيذ أجندات وإملاءات خارجية، كل هذا وذاك برمته حربٌ باردة مجبولة بوقاحةٍ لا مثيل لها، يولّد في داخل النفوس غيوم الحقد والغلّ بعد غياب شمس العدالة، ودخول فصل شتاء الفساد بعد خريف الوعود الكاذبة والتضليل.

والذي يجعل تلك النفوس تتوهج قهراً كالبراكين أن تكون عنصرا أساسياً في لعبة الشطرنج، ولكن الأيدي القذرة هي من تحركها داخل المربعات لتحظى بالفوز.

وفي نهاية المطاف إن أخلص الفقراء والضعفاء لوطنهم وضحّوا ليس إلاّ لإرضاء الله تعالى بالدرجة الأولى، وحبّهم _ الفائض من الكوب _ لوطنهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :