facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر سيتي يملك سلاحا سريا لحسم صفقة هالاند


06-10-2021 07:50 PM

عمون - عرض شون جواتر مهاجم مانشستر سيتي السابق محاولة مساعدة النادي في التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، وجلبه إلى استاد الاتحاد.

وارتبط هالاند، أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم، بالانتقال للعديد من الأندية في الأشهر الأخيرة، وأصبح سيتي بين هذه الأندية بعد فشله في تعويض رحيل هدافه التاريخي سيرجيو أغويرو إلى برشلونة الصيف الماضي.

ولعب جواتر البالغ عمره 51 عاما، الذي كان أسطورة في سيتي خلال فترته مع النادي بين عامي 1998 و 2003، جنبًا إلى جنب مع والد هالاند – ألف إنغ – في ملعب سيتي السابق ويعرفه جيدًا.

من المتوقع أن يحظى هالاند، الذي سجل 11 هدفًا في ثماني مباريات مع دورتموند حتى الآن هذا الموسم، باهتمام كبير من عدد من الأندية الصيف المقبل، حيث يتردد أن الشرط الجزائي في عقده الحالي سيدخل حيز التنفيذ الصيف المقبل، ما يعني إمكانية رحيله لأي نادٍ يدفع قيمة الشرط الجزائي.

وإذا رغب سيتي، الذي لم يتمكن من التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الأخيرة، الدخول في معركة التعاقد مع هالاند البالغ عمره 21 عاما، اعترف جواتر بأنه سيفعل كل ما في وسعه في مساعدة ناديه السابق في الحصول على توقيع هالاند.

وقال جواتر لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية: ”إذا أرادوا مني التحدث إلى ألف، فسأفعل ما بوسعي. إنه صفقة استثنائية لأنه صغير في السن، وسجله التهديفي في أوروبا مذهل، وأعتقد أنه سيتأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز بسهولة“.

وكان هالاند هدفا مهما لمانشستر يونايتد لتعزيز خط هجومه في المستقبل، بينما كان تشيلسي حريصًا جدًا على ضم المهاجم النرويجي قبل إعادة التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لكن ليست الأندية الإنجليزية فقط المهتمة بضم هالاند، إذ توجد أيضا أندية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان الذي ربما يفقد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بانتقاله لريال مدريد الموسم المقبل، وحينها سيصبح النادي الفرنسي المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع مهاجم دورتموند.

وسيغيب هالاند عن منتخب بلاده أمام تركيا والجبل الأسود خلال الأيام القليلة المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث لا يزال يتعافى من إصابة في الفخذ.

وكتب هالاند الذي غاب عن آخر ثلاث مباريات لفريقه بروسيا دورتموند في كل المسابقات بسبب الإصابة، على تويتر، يوم الاثنين الماضي: ”للأسف لن أكون جاهزا للعب مع المنتخب الوطني. أتمنى التوفيق للنرويج“.

ويحل منتخب النرويج ضيفا على تركيا في الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، قبل أن يستضيف الجبل الأسود بعدها بثلاثة أيام.

وغاب هالاند، الذي سجل 68 هدفا في 67 مباراة مع دورتموند حتى الآن، عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الألماني، وأيضا عن الانتصار على سبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :