facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البلقاء التطبيقية الثانية محليا في تصنيف التايمز العالمي لحقل الهندسة


06-10-2021 09:23 PM

عمون - حلت جامعة البلقاء التطبيقية بالمرتبة الثانية محليا، وضمن الفئة (601- 800)عالميا، في حقل الهندسة في تصنيف التايمز العالمي (تصنيف الجامعات لحقل الهندسة على المستوى العالمي).

وشارك في هذا التصنيف الذي أعلنت نتائجه الأربعاء، 1188 جامعة عالمية حققت شروط التأهل لهذا التصنيف.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي، أسرة الجامعة على هذا الإنجاز الذي يعزز من المكانة العالمية التي أصبحت تتمتع بها الجامعة على مختلف الأصعدة، وخاصة في مجال التخصصات التقنية والتطبيقية الهندسية وتخصصات مهن المستقبل.

وقال الزعبي إن الجامعة تسير ضمن خطة متكاملة تلبي أهدافها الاستراتيجية، مضيفا أن كل إنجاز تحققه الجامعة يفرض علينا تحد جديد بأن نتفوق على أنفسنا في التقدم لمراتب أعلى في التصنيفات العالمية وبما يحقق الرؤى الملكية في تمكين الشباب الأردني وإعادة الالق لمؤسساتنا التعليمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :