facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لو ضلت على المايونيز !!


رهام ابولبن
07-10-2021 01:26 AM

مانشاهده من كوارث صحية في المطاعم الاردنية يستدعي تدخل مؤسسة الغذاء والدواء ووزارة الصحة ،،، الى متى يا مؤسسة الغذاء والدواء استخدام القوارير البلاستيكية للماء ؟؟؟

الى متى استخدام الملاعق البلاستيكية عند شراء الحلويات الساخنة ( بحجة الكورونا ) الكارثة الكبرى بالامراض الاخرى التي تنشأ من تفاعل المادة البلاستيكية مع الاكل الساخن !!!

.. الى متى وضع الخبز الساخن والاكل الساخن في الاكياس البلاستيكية !!!

.. الى متى استخدام الزيوت المهدرجة بالمطاعم في قلي ( الفلافل والبطاطا ) والاسوأ من هذا كله حينما تسأل صاحب المطعم عن عدد المرات التي تم فيها استخدام الزيت ؟ ويجيب ( 5 ) والاجابة كالعادة ! ((خيو انا مش مستعد اشتري كل يوم تنكة زيت كبيرة واخسر عشان حضرة جنابك تقرري توكلي من عندي فلافل ،، روحي افطري من مطعم بغير كل يوم تنكة زيت !! احنا مابتوفي معنا)!!!.

الهاشميون رفعو شعار الانسان اغلى مانملك ،، وهذا ما نأمل تطبيقه من قبل وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء نأمل بالغاء استخدام البلاستيك واستبداله بالكرتون او الاكياس الورقية.

هذه المهزلة الصحية والاهمال بتقديم النصح والارشاد لن يكون الا كارثة على ابناء الوطن ،،، على المطاعم ان تبدأ العمل بتنفيذ هذه الاجراءات مع الرقابة الدورية والتفتيش المستمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :