facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلاح يحضره بدعوة ملكية .. ما لا تعرفه عن حفل إيرثشوت في لندن


10-10-2021 08:44 PM

عمون - دعا الأمير ويليام ، دوق كامبريدج ، نجم كرة القدم المصري محمد صلاح ، مهاجم نادي ليفربول ، إلى جانب عدد من المشاهير ، لحضور حفل جائزة "إيرثشوت" الأول من نوعه ، في 17 أكتوبر ، في لندن ، لتوزيع بعض الجوائز ، بما في ذلك جائزة "إيرثشوت" ، وهي جائزة بيئية عالمية لمعالجة تغير المناخ، وتقديم حلول مبتكرة لإصلاح كوكب الأرض.

محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن ، تقديرا لدوره المهم والملهم للشباب في منطقة الشرق الأوسط ، منذ انتقاله إلى ليفربول، وسيقدم محمد صلاح إحدى الجوائز الخمس.

من بين النجوم المدعوين إلى حفل توزيع جوائز "إيرثشوت" ​​، النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلو وإيما طومسون وإيما واتسون، بحسب موقع "روسيا اليوم".

تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع أنحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في حفل في 17 أكتوبر ، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

ما هي جائزة إيرثشوت؟

جائزة إيرثشوت هي جائزة ستُمنح سنويًا بين عامي 2021 إلى 2030 ، لخمسة فائزين كل عام تساعد حلولهم البيئة بشكل كبير، و تمنح الجائزة المؤسسة الملكية، ومقرها لندن، إنجلترا، و يتم توزيع الجائزة في خمس فئات منفصلة وهي : استعادة الطبيعة وحمايتها ؛

نظافة الهواء، إحياء المحيط، حياة خالية من النفايات، وإصلاح المناخ.

تم إطلاق جائزة إيرثشوت في عام 2020 من قبل الأمير ويليام دوق كامبريدج والمذيع التلفزيوني والكاتب البيئي ديفيد أتينبورو ، بدعم من مجموعة واسعة من الأفراد والمنظمات المكرسة للعمل المناخي، وسيتم اختيار الفائزين من قبل مجلس جائزة إيرثشوت، وهو فريق عالمي يمتد عبر ست قارات.

وسيقام حفل جائزة إيرثشوت 2021 في 17 أكتوبر الجاري في قاعة الكسندرا بالاس، و سيتم بث الحفل على قنوات ديسكفري وبي بي سي.

وسيقدم الحفل كلارا أمفو مقدمة البرامج الإذاعية والتلفزيونية البريطانية وديرموت أوليري وهو أيضًا مقدم برامج إذاعية ومقدم تلفزيوني بريطاني، بينما ستقدم الجوائز دوقة كامبريدج وإيما طومسون وإيما واتسون وديفيد أويلوو ومحمد صلاح.

ومن المتوقع أيضًا أن يقدم المطرب إيد شيران، و فريق كولدبلاي والمغني الكندي شون مينديز عرضًا ترفيهيًا خلال هذا الحدث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :