facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي


10-10-2021 08:56 PM

عمون - وقعت الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي، مذكرة تفاهم جامعة وشاملة، من شأنها العمل على تعميق علاقات التعاون والتنسيق وتبادل الرأي والمشورة بين الأمانتين.

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، أهمية مذكرة التفاهم التي تم توقيعها الأحد، مع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، الدكتور نايف الحجرف، والتي تهدف الى تعزيز التعاون والتنسيق بين المنظمتين.

وقال أبو الغيط في مؤتمر صحفي مشترك مع الدكتور نايف الحجرف بمقر الجامعة العربية، ان نجاح المذكرة سيكون نجاحاً كبيراً في دعم العمل العربي المشترك، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم هي تطوير وتحديث لمذكرة التفاهم السابقة الموقعة منذ العام 1992، مشيداً بدور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف في طرح فكرة تطوير هذه المذكرة وتحديثها.

من جانبه، أكد الدكتور نايف الحجرف، أهمية التنسيق وتوحيد المواقف بين أمانة مجلس التعاون الخليجي باعتباره رافعة للعمل العربي المشترك والأمانة العامة للجامعة العربية، مشيراً إلى توحيد المواقف العربية لمواجهة التحديات الجيوسياسية وقضايا تغير المناخ والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعى والعمل على إيجاد فرص للشباب وتقليل نسب البطالة وتعزيز التعاون مع الجامعة العربية في جميع هذه المجالات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :