facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب هولندا يفتح النار على برشلونة


10-10-2021 08:59 PM

عمون - فتح المدرب المخضرم لويس فان جال المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا النار على نادي برشلونة.

ويواجه الهولندي رونالد كومان انتقادات قوية في برشلونة بسبب تراجع نتائج الفريق، كما تطول سهام النقد أغلب لاعبي الفريق، ومن بينهم الثنائي الهولندي الآخر فرينكي دي يونج ولوك دي يونج.

وقال فان جال، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة جبل طارق في تصفيات كأس العالم 2022: "الانتقادات الموجهة لكومان ودي يونج ليست بجديدة على نادي برشلونة".

وأضاف فان جال: "عندما تسير الأمور جيدا فإنك تقوم بإسهامات كبيرة، مثلما فعل فرينكي دي يونج خلال آخر عامين وحينها ليس عليك القلق من أي شيء، لكن عندما تسوء الأمور، فإن مسؤولي البرسا ينظرون دائما للأجانب، والأمر ينطبق في هذه الحالة أيضا على المدرب".

وأردف فان جال، الذي سبق له تدريب برشلونة في ولايتين مختلفتين بين 1997 و2000، وبين 2002 و2003: "التاريخ يعيد نفسه"، لأنني عانىت أيضا من الانتقادات عندما لم تكن النتائج جيدة، ولهذا أنصح الهولنديين داخل النادي بعدم الالتفات كثيرا للتعليقات السلبية".

وبالرغم من ذلك، فإن فان جال اعترف أنه لم يكن راضيا عن المستوى الذي ظهر به فرينكي دي يونج في مباراة منتخب هولندا الأخيرة أمام لاتفيا، وقال في هذا الصدد: "فرينكي يركض كثيراً، لم يعجبني ضد لاتفيا وقد أخبرته بذلك".

وأوضح: "دي يونج يلعب في المنتخب الوطني في قلب خط الوسط، وهو المركز الذي يحتله سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة، يلعب في هذا المركز من أجلي".

وأردف: "لعبت في هذا المركز بنفسي وأعلم أنه لا يتطلب الجري كثيرا لكنه يفعل ذلك، أحيانا أقول (فرينكي.. أنت تركض كثيرا)".

في المقابل، أثنى فان جال على ممفيس ديباي نجم برشلونة ومنتخب هولندا، وقال: "عندما أنظر لأرقام ممفيس في التدريبات هنا، وفي المباريات، أدرك أنني لم أحظ مطلقا بمهاجم يركض كثيرا مثله، هو يتحول كثيرا للعمق، ويلمس الكرة كثيرا، هذا جدير بالثناء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :